كلمة المدير العام

إن مملكة البحرين وبتوجيهات القيادة الحكيمة وبدعمها ورغبتها أن تكون في مصاف الدول المتقدمة فقد انتهجت وزارة الداخلية

المزيد

الاخبار

تصريح الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد

Dec 10, 2015

وزارة الداخلية:  أكد الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بأن احتفال مملكة البحرين باليوم العالمي لمكافحة الفساد , يأتي استجابة لقرار الجمعية العامة للأمم الم... المزيد

كلمة المدير العام

إن مملكة البحرين وبتوجيهات القيادة الحكيمة وبدعمها ورغبتها أن تكون في مصاف الدول المتقدمة فقد انتهجت وزارة الداخلية بقيادة سيدي صاحب المعالي الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية سياسة التطوير والتحديث التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى الأداء، ومواكبة روح العصر من حيث استخدام التقنيات والنظم الحديثة التي تساعد على توفير الجهد والوقت وتحسين مستوى الخدمات المقدمة والمهام والواجبات المطلوبة . 

وقد استطاعت الوزارة تحقيق نتائج كان لها أثره الكبير في تأهيل وتدريب الكادر البشري واستغلال الموارد والإمكانات المادية تماشياً مع سياسة ورؤية القيادة الرشيدة وانسجاماً مع أهداف الرؤية الاقتصادية " 2030" . 

 

لقد جاءت سياسة التطوير والتحديث من خلال وضع الخطط المستقبلية التي تأخذ بعين الاعتبار كافة الجوانب المتعلقة بالعمل الأمني ، ورفع الجاهزية في التعامل مع المستجدات والمتغيرات سواء على الصعيد المحلي أو الإقليمي . كما أن هذه الخطط تخضع للمراجعة والتقييم من أجل تحقيق أفضل النتائج والأهداف المرجوة .

 

واستكمالاً لرؤى وخطى القيادة الحكيمة جاء المرسوم الملكي رقم(109) لعام 2011م ، بإنشاء الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الإقتصادي والإلكتروني ليكون خير دليلٍ على أن القيادة الحكيمة تولي جل اهتمامها لجعل مملكة البحرين أرضاً خصبة للإستثمار والتنمية المستدامة.

 

وختاماً نسأل العلي القدير أن يوفقنا إلى تحقيق كل مامن شأنه الحفاظ على أمن واستقرار هذا الوطن في ظل قيادته الحكيمة بقيادة سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفه ملك مملكة البحرين.