التغذية المرتدة

تصويت

question here
ممتاز
جيد جداً
جيد

مرحباً بكم في موقعنا

أهلاً بكم على الموقع الإلكتروني لإدارة مكافحة جرائم الفساد التي تم إنشاؤها ضمن إدارات الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني بوزارة الداخلية لتأخذ زمام المبادرة في الحملة ضد الفساد في مملكة البحرين ، ولتكون شريكة إلى جانب الجهات الأخرى المعنية في تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد.

أننا نطمح للعمل على تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد وفقاً لأعلى المعايير الدولية، ولعل أهمها يتمثل في تنفيذ ما جاء في إتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد التي تم التصديق عليها وفقاً للقانون رقم (7) لسنة 2010م، كذلك نسعى لتنفيذ الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد التي تم إقرارها من قبل معالي الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية في التاسع من ديسمبر عام 2013م، فضلاً عن إيلاء الأهمية لدور الإعلام والمجتمع المدني في الحد من الفساد إلى جانب السلطات المعنية.

لذا نأمل بأن يسهم هذا الموقع الألكتروني في المساعدة على فهم أفضل لعمل الإدارة، ونرجوا تصفح الموقع وإرسال تعليقاتكم ومقترحاتكم للمساعدة في تعزيز عملنا في مكافحة جرائم الفساد.

كلمة الوزير

أكد الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بأن احتفال مملكة البحرين باليوم العالمي لمكافحة الفساد , يأتي استجابة لقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة الذي حددته ليكون في التاسع من ديسمبر من كل عام لنشر الوعي بخطورة الفساد , وضرورة مكافحته على كافة المستويات , فضلاً عن نشر الوعي بأهمية اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد التي اعتمدتها الجمعية العامة في 31 أكتوبر من عام 2003م , ودخلت حيز التنفيذ في ديسمبر من عام 2005 م . المزيد